العثور على الفنان هيثم الجائفي بحالة سيئة بعد 6 أيام من خطفه وتعذيبه بقناة سبأ

تم إجباره على تبرأة صالح من اتصال وجه فيه بدك أحياء الحصبة وصوفان 

وصل إلى المستشفى الميداني بساحة التغيير في صنعاء مساء أمس الجمعة، الشاب هيثم الجائفي بعد العثور عليه العثور عليه في جولة سبأ.

وذكر الجائفي في تصريح للمركز الإعلامي في ساحة التغيير أن مسلحين اختطفوه إلى منزل مجهول ثم اقتادوه إلى استديو قناة سبأ وقاموا بتعذيبه واجبروه على تقليد صوت علي صالح وتكذيب ما نشرته الفرقة الأولى مدرع حول رصد مكالمة لعلي صالح مع نجله قائد الحرس الجمهور يأمره خلالها بدك أحياء الحصبة وصوفان.

وقال الجائفي الذي اشتهر بتقليده لصوت علي صالح في ساحة التغيير انه في ظهر يوم الاثنين الماضي كان ذاهبا إلى شارع القيادة من أجل اخذ كاميرته من أحد الأصدقاء وعند وصوله إلى شارع القيادة اعترضه احد الأشخاص واتهمه بالسرقة والتف حوله عدد من أفراد الأمن المركزي وقاموا باعتقاله وتسليمه لمسلحين على متن سيارة هيلكس غمارتين.

وأضاف بان المسلحين ربطوا عيونه اقتادوه إلى داخل بيت في مكان مجهول واعتدوا عليه بالضرب ومن ثم أخذوه إلى قناة سبأ الفضائية، وذكر الجائفي انه شاهد المذيع محمد الردمي في استديو القناة وأنه اجبر تحت التعذيب على تسجيل برنامج تلفزيوني قلد فيه صوت صالح واجبروه على القول بان قيادة الفرقة طلبت منه تقليد صوت صالح ومكذباً لما ذكرته الفرقة الأولى مدرع حول رصدها لمكالمة لصالح مع نجله أحمد حرض خلالها صالح على القتل.

وقال إنهم سجلوا معه عدة حلقات وكان الردمي يرفضها بحجة انه “الجائفي” يظهر في الشاشة حزين ومجبر على الحديث إلى أن اقتنع بإحدى التسجيلات. بعدها تم إعادته من قبل المسلحين إلى نفس المنزل وبقى حتى مساء اليوم حيث قام المسحلين برمية في منطقة الحصبة جولة سبأ.

وذكر الجائفي بأن المختطفين كانوا يحقنونه يومياً بحقن لا يعرف عنها شيء وان تلك الحقن كانت تسبب له الخمول. وقال إن المسلحين طلبوا منه عدم العودة إلى ساحة التغيير مهددين إياه بالاختطاف والتعذيب مره أخرى في حال دخوله الساحة.

المصدر: الصحوة نت

نبذة revolutiontaiz
صادق غانم كاتب وناشط حقوقي ومدون يمني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: