عاجل: طائرتان تقلان عائلات بقايا النظام تقلعان من صنعاء إلى جهة غير معروفة وألسنة اللهب تتصاعد من مكتب أحمد علي

عدن أونلاين| متابعات

بعد تأكيد خبر إغلاق مطار صنعاء يوم أمس الاثنين أكدت مصادر في المطار لـ(عدن اونلاين) ان توجيهات استثنائية فتحت المطار لإقلاع طائرتين تقلان عائلات عناصر نافذة في بقايا نظام صالح مع كميات كبيرة من الذهب والأموال مساء أمس من مطار صنعاء.

وتقول المصادر ان ترحيل أسر قيادات النظام الذين ما يزالون يتواجدون في البلاد وهم ابناء علي عبدالله صالح وأبناء أخيه ، هو نتيجة جتمية بعد إتساع دائرة المواجهات في شوارع صنعاء، وترجيح الكفة باتجاه انتصار الثورة والقوات الموالية لها خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.

من جهة أخرى قال مسعفون أن ستة قتلى على الأقل سقطوا اليوم الثلاثاء في اليوم الثالث من أيام التصعيد الثوري في العاصمة اليمنية وشاهد مراسلو رويترز قناصة متمركزين في الأدوار العليا لمبان مع خروج المحتجين للشوارع.

هذا و قد أكدت المصادر إصابة الشيخ محمد بن سالم بن عبود أمين عام تحالف قبائل اليمن برصاص قناصة عصابة المجرم على صالح في جولة النصر “كنتاكي.

وعلى الصعيد العسكري أفادت مصادر نقل راجمة صواريخ من معسكر الصباحة إلى معسكر الاستقبال صباح اليوم عن طريق همدان استعدادا لضرب الفرقة الأولى مدرع التابعة للواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية.

وأفاد شهود عيان عن تصاعد أعمدة  الدخان من مكتب احمد علي الواقع في شارع الجزائر  منذ صباح اليوم .

من جانبها دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية اليمنيين في مختلف المدن إلى الاستمرار في «التصعيد الثوري» حتى إسقاط بـ«بقايا النظام»، وذلك في أعقاب مذبحة ارتكبتها قوات صالح بحق المتظاهرين السلميين في صنعاء.

وقالت اللجنة في بيان لها مساء يوم الاثنين «ندعو كافة الثوار في عموم الساحات إلى استمرار التصعيد الثوري حتى إسقاط بقايا النظام».

Advertisements

حول revolutiontaiz
صادق غانم كاتب وناشط حقوقي ومدون يمني

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: