صور: الجرائم البشعة للنظام اليمني في زنجبار- ابين 29 مايو 2011 (9 صور)

تنبيه: ننوه بأن هذه الصور تحمل مناظر بشعة فعلى ذوي القلوب الضعيفة ألا يروها
زنجبار
وصف سكان محليون بمدينة زنجبار الساحلية 35 كم إلى الشرق من عدن الاشتباكات التي دارت في المدينة يوم أمس الجمعة والتي لاتزال مستمرة حتى اللحظة بين مسلحين وقوات من الأمن والجيش بأنها ارتقت إلى مجازر حرب.

وأشار عدد من الأهالي إلى ان الاشتباكات كانت عنيفة للغاية واستخدمت فيها كافة انواع الأسلحة موضحين أنهم كانوا يشاهدون أفراد الجماعات المسلحة يقومون بقتل الجنود رغم استسلامهم.

ومنع أفراد الجماعات المسلحة عدد من أهالي زنجبار من دفن جثامين العشرات من الجنود الذي لاتزال جثثهم مرمية على الارض فيما تعرضت الكثير من جثث الجنود إلى قيام الجنود بنهشها واصبح بعضها مرتعا للغربان.

مصادر خاصة بزنجبار قالت لـ”عدن الغد” ان عدد من القيادات الأمنية والعسكرية بزنجبار غادرت في ساعة متأخرة من مساء الخميس مدينة زنجبار بصورة مفاجئة تاركة العشرات من جنود الشرطة والجيش لمواجهة مصيرهم الذي انتهى بمقتل العشرات من الجنود بحسب أخر الإحصائيات التي تحصل عليها “عدن الغد”.

شهود عيان قالوا لــ”عدن الغد” ان سيارات عسكرية خرجت عصر اليوم من منزل محافظ محافظة أبين اللواء صالح حسين الزوعري وعلى متنها أسلحة وجنود وانها مرت بالقرب من تجمع كثيف للجماعات المسلحة بالقرب من دوفس دون ان تتعرض هذه الجماعات بسوء للموكب التابع للمحافظ.

وحتى مساء اليوم السبت لاتزال تدور اشتباكات متقطعة بالقرب من معسكر اللواء 25 ميكانيكا حيث لايزال العشرات من الجنود يرفضون تسليم مواقعهم للجماعات المسلحة رغم حالة الحصار المفروضة عليهم منذ فجر أمس والتي تشمل منع الماء والغذاء.

ينشر “عدن الغد” صور لأثار المواجهات وجثث عدد من جنود الجيش التي لاتزال ملقاة بعدد من شوارع زنجبار حتى اللحظة مع الاعتذار الشديد للقراء الكرام عن بشاعة الصور.

عرض الشرائح هذا يتطلب تفعيل جافاسكربت.

نبذة revolutiontaiz
صادق غانم كاتب وناشط حقوقي ومدون يمني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: