الاعتداء على الإعلامي “محمد الديلمي” من قبل مجهولين ظهر الأربعاء 25 مايو 2011

تعرض محمد الديلمي مراسل وكالة يونايتد برس انتر ناشنال الآمريكية ظهر امس في العاصمة صنعاء لعملية اعتداء من قبل مجهولين يعتقد انهم من بلاطجة النظام وقال الديلمي لصحيفة الاولى ان مسلحين قاموا بمحاولة دهسه بسيارة كانوا يستقلونها ثم ترجلوا منها وباشروا ضربه امام المارة في جولة سباء في الساعة 11 والنصف من صباح امس الاربعاء.

واوضح الديلمي ان المعتدين كانوا 4 مسلحين بلباس مدني باشروا الاعتداء علية ماالحق به 3اصابات في الراس وكدمات غائرة في العين اليمنى اضافة الى رضوض عدة في اجزاء متفرقة من الجسم.

وقال الديلمي ان المعتدين اخذوا اللابتوب الخاص به وهاتفه المحمول وأضاف ان وكالة يونايتد برس انترناشنال التي تتخذ من واشنطن مقرا رئيسيا لها تواصلت عبر مكتبها في بيروت بوكيل وزارة الاعلام محمد شاهر حسن وابلغته بالاعتداء.
من جانبها ادانت نقابة الصحفيين عملية الاعتداء التي طالت الزميل الديلمي واعتبرت انما جرى له يدخل ضمن استهداف الصحفيين والناشطين السياسين والمدافعين عن حقوق الانسان ومن جانب آخر اجرى نائب رئيس مجلس ادارة وكاله الانباء اليمنية سباء للاطمنان على صحة الزميل الديلمي مبديا تضامن الاسرة الصحفية اليمنية مع مستشار وكالة الانباء اليمنية سباء وطالب السلطات اليمنية عن الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة لنيل جزائهم الرادع.

نبذة revolutiontaiz
صادق غانم كاتب وناشط حقوقي ومدون يمني

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: